Tuesday, January 6, 2009

هلاك و إصابة148 صهيونيا و إسقاط طيارة و تدمير 17 دبابة








....... ....... .......
بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله، والصلاة والسّلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ، وبعد..... الإخوة و الأخوات السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....

الجيش الصهيوني يقول إن 3 من جنوده قُتلوا وجُرِح 24 في قصف بالخطأ في شمال غزة... رويترز: الجيش الصهيوني يعترف بمقتل 3 وإصابة 4 من جنوده في معارك بغزة... أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس يؤكد مقتل 9 جنود صهاينة في جبل الكاشف وأن جميع فصائل المقاومة اشتركت في العملية... القناة العاشرة الصهيونية: الآلاف من سكان عسقلان ينزحون عنها الآن هربًا من صواريخ المقاومة... ألوية الناصر تقصف تجمع أشكول الصهيوني بصاروخين... إصابة 30 صهيونيًّا في عملية الاستدراج... القناة العاشرة الصهيونية: 10 صواريخ فلسطينية سقطت على مغتصبة سديروت اليوم..
...........

واصلت كتائب المقاومة تصدِّيَها ببسالة للعدو الصهيوني وعرقلة تقدمه داخل أراضي غزة وإسقاط قتلى جدد في صفوفه؛ حيث أعلنت كتائب القسام في الساعات الأولى من صباح اليوم استيلاءها على طائرة استطلاع صهيونية بعد إسقاطها في رفح.
....... ....... .......


وكشفت مصادر أن المقاومة استدرجت وحدة مقاتلة صهيونية إلى منزل ملغَّم وفجَّرته فيها، مؤكدةً أن 3 جنود صهاينة لقوا حتفهم؛ فيما أصيب 30 صهيونيًّا في عملية الاستدراج.

....... ....... .......
وأكد متحدث باسم كتائب القسام في كلمة متلفزة أن كلما زاد العدوان كلما زدات خسائر العدو، مشدِّدًا على أن العدو يحفر بيده قبره في غزة.

....... ....... .......

وأعلن أبو أحمد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي مقتل 9 جنود صهاينة في جبل الكاشف، موضحًا أن جميع فصائل المقاومة اشتركت في العملية.

....... ....... .......

كما أعلنت سرايا القدس عن استهداف قوة صهيونية في حي التفاح شرق المدينة وتدميرها ناقلة جند وسط أنباء عن قتلى وجرحى في صفوف الصهاينة.
....... ....... .......

....... ....... ....... وأعلنت كتائب شهداء الأقصى والمقاومة الوطنية أيضًا قصفهما 6 صواريخ محلية و8 قذائف هاون على مغتصبات الاحتلال في جنوب غزة، وأكدت ألوية الناصر صلاح الدين قصفها لتجمع أشكول الصهيوني بصاروخين.

....... ....... .......
ونقلت "إذاعة البرق" نقلاً عن مصادر العدو مصرع 4 صهاينة في الاشتباكات الجارية منذ الساعات الأولى في هذا اليوم؛ وسط أنباء عن مقتل صهيونيين في قصف المقاومة لأسدود بصاروخ جراد.

....... ....... .......

ومن ناحيتها أعلنت القناة العاشرة الصهيونية أن 10 صواريخ فلسطينية سقطت على مغتصبة سديروت اليوم، وكشفت أن الآلاف من سكان عسقلان ينزحون عنها وقت كتابة هذه السطور هربًا من صواريخ المقاومة.

....... ....... .......

ونقلت القناة الثانية الصهيونية تحذيرات الجيش الصهيوني من إطلاق المقاومة صواريخ طويلة الأمد، وشنَّ العدو الصهيوني قصفًا مشدّدًا استهدف منزلين في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، كما قصف سجن السرايا والذي قُصِف مرتين مسبقًا.

....... ....... .......
وعلى جانب آخر أعلنت كتائب القسام عن عودة "موقع القسام" اليوم إلى العمل بعد حملة شرسة من قبل الهكرز الصهاينة بلغت في مرحلتها الأولى إلى نحو (3000) هجوم مفاجئ ومباشر.

....... ....... .......

وأكدت أن هذه المحاولات اليائسة من الصهاينة والأمريكان لن تفتَّ في عضدها، وأنها ستواصل العمل والجهاد من أجل الارتقاء بالإعلام المقاوم وإيصال صوت المقاومة الفلسطينية إلى كل العالم.


....... ....... .......



"القسام" تقنص جنديين وتُطلق صاروخين في ساعة فقط

....... ....... .......

المقاومة تواصل قصف المواقع العسكرية الصهيونية



قذائف وصواريخ القسام تدك المنشآت العسكرية الصهيونية

....... ....... .......













غزة---------




كشفت مدوّنات ومواقع صهيونية غير رسمية على شبكة الإنترنت تفاصيل مثيرة عن الخسائر البشرية التي لحقت بقوات جيش الاحتلال الصهيوني المتوغلة في قطاع غزة منذ السبت 3 يناير الماضي؛ إثر الاشتباكات الضارية مع المقاومة الفلسطينية التي تقودها كتائب القسام شمال وشرق قطاع غزة.

....... ....... .......

وأورد عدد من المدونات والمواقع الصهيونية- نقلاً عن مصادر طبية صهيونية- مقتل 11 جنديًّا صهيونيًّا، بينهم ضابط رفيع المستوى من قوات "جولاني" الخاصة.

....... ....... .......

وذكرت هذه المواقع أن من بين القتلى الصهاينة الكولونيل أفي هارييل (34 عامًا) نائب قائد الوحدة رأس الحربة في الفرقة 52 التابعة للواء جولاني، وهي لواء النخبة الصهيونية؛ حيث كان يشغل منصب نائب الوحدة رأس الحربة منذ الصيف الماضي، الذي خاض معركةً في بنت جبيل اللبنانية وجُرح فيها، إضافةً إلى الجنديَّين الصهيونيَّين دارون بنيامين (19 عامًا) ويوفال كاريدسمان (22 عامًا).

....... ....... .......

وقالت "نوعاه ليآل" وهي طبيبة قسم الطوارئ في مستشفى "سوروكا" الصهيوني التخصصي- الذي تحول إلى مركز طبي عسكري لاستقبال القتلى والجرحى الصهاينة- إن 6 من جنود الاحتلال الصهيوني نُقلوا جثثًا إلى المستشفى بين التاسعة والحادية عشرة صباح الأحد.

....... ....... .......

وأكدت الطبيبة ذاتها أن خمسةً من الجنود الصهاينة جرى نقلهم إلى ثلاَّجة القتلى في المستشفى فجرًا قبل استلامها مهامَّها اليومية، لافتةً إلى أنها علمت بالأمر من زميلتها المناوبة ليلاً؛ بحسب قولها.

....... ....... .......

وأوضحت أن الرقابة العسكرية الصهيونية وزَّعت على موظفي المستشفى أمرًا عسكريًّا يتوعَّد فيه من يكشف للصحافة حالة الجرحى وأعداد القتلى من جيش الاحتلال؛ الذي يسقطون في معارك الهجوم على غزة.

....... ....... .......
وكشفت مصادر طبية صهيونية أخرى عن أن 3 من القتلى تعرَّضوا لحروق ولضغط خارجي أدى إلى انفجار في الأوعية الدموية في الرأس.

....... ....... .......

وتبيَّن من رصدٍ عامٍّ أجراه "المركز الفلسطيني للإعلام" على عدد من المواقع أن الرأي العام الصهيوني في حالة من التعطُّش لمعلومات عن الحقائق الميدانية لما يجري على الأرض؛ لا سيما وأن الظاهر أن هناك محاولةً لتسريب أنباء من وحدات الطوارئ والحوادث من المستشفيات الواقعة في بئر السبع والمجدل عن عدد القتلى والجرحى في صفوف الصهاينة.

....... ....... .......

ويقدِّر المراقبون أنه من المتوقع أن يتوسَّع هذا الأسلوب بالنظر إلى انتشار تقنية "الإنترنت"؛ التي باتت وسيلةً إخباريةً بديلةً عن الجهات الإعلامية الرسمية، مؤكدين أن هذه المعلومات تكتسب أهميتها من خلال التعتيم التي تفرضه الرقابة العسكرية الصهيونية على وسائل الإعلام والأطباء في المستشفيات بشأن عدد القتلى والجرحى الصهاينة خلال العمليات الحربية.

....... ....... .......

No comments:

Post a Comment