Wednesday, January 14, 2009

هلاك و إصابة 37جندي صهيوني و تدمير 11 آلية عسكرية صهيونية

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله، والصلاة والسّلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ، وبعد..... الإخوة و الأخوات السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....
.......................................

"القسام" تعلن تدمير وإعطاب 11 آلية عسكرية صهيونية

مقتل 13 صهيونيًّا بينهم ضابط في عمليتين ببيت لاهيا


جندي صهيوني سقط خلال مواجهات مع المقاومة في غزة



في يومٍ مشهودٍ للمقاومة الفلسطينية الباسلة تجَّلت فيها بشائر النصر، قُتل اليوم 13 جنديًّا صهيونيًّا؛ بينهم ضابط، في عمليتين مختلفتين: الأولى كانت من نصيب كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح، والتي أعلنت عن مقتل 12 جنديًّا صهيونيًّا في عملية استشهادية نفَّذها أحد مجاهديها في قوة صهيونية كانت تحتل أحد المنازل في منطقة العطاطرة غرب بيت لاهيا.



أما العملية الثانية، والتي أعلنت عنها كتائب الشهيد عز الدين القسام، فهي قَتلُها ضابطًا وإصابة 4 جنود صهاينة آخرين في تفجيرها منزلاً مفخخًا بقوة خاصة غرب بيت لاهيا أيضًا.



وقالت الكتائب إنها كذلك قصفت القوات الصهيونية التي حاولت التوغُّل بمنطقة السلاطين غرب بيت لاهيا بثلاث قذائف هاون، ومغتصبة "مفلاسيم" الصهيونية بصاروخي قسام، ومغتصبة "المجدل" بصاروخي جراد.



وأكدت الكتائب استمرارها في الدفاع عن قطاع غزة، ومواصلتها قصف مواقع ومدن ومغتصبات العدو؛ ما دام العدوان قائمًا، مُعاهِدةً اللهَ عز وجل ثم الأمةَ كلَّها أن تُلقِّن الاحتلال الصهيوني دروسًا قاسيةً في المقاومة والتصدي.


....................................................................................

"القسام" تعلن تدمير وإعطاب 11 آلية عسكرية صهيونية





غزة- المركز الفلسطيني للإعلام:

نجحت المقاومة الفلسطينية بقيادة كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس؛ في صد المحاولة الثانية من قبل قوات الاحتلال للتوغل في مدينة غزة من عدة محاور، وأجبرت تلك القوات على التراجع والتقهقر.



وأكدت الكتائب أنها أصابت 11 آلية عسكرية صهيونية بشكل مباشر في حي تل الإسلام وحي الزيتون وأعطبتها بشكل مباشر إلى جانب تدمير آليتين في إطار عملية التصدي الباسلة التي جرت وانتهت بدحر القوات الصهيونية إلى مواقعها الأولى.



وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال حاولت أن تسجل نصرًا بعد خطاب النصر الذي ألقاه رئيس الوزراء إسماعيل هنية الليلة الماضية؛ فبدأت فجر اليوم بدفع عشرات الدبابات نحو التقدم تحت غطاء كثيف من القصف الجوي والبحري والمدفعي؛ إلى جانب استخدام قذائف الفوسفور الأبيض المحرم دوليًّا من عدة محاور.






وأشارت المصادر إلى محاولات دبابات الاحتلال التقدم جهة منطقة الشيخ عجلين وحي تل الإسلام انطلاقًا من منطقة تمركزها في المناطق المفتوحة حول نتساريم بالتوازي مع محاولة تقدم لعشرات الدبابات من جهة حي الزيتون باتجاه حي الصبرة.



وخاضت كتائب القسام اشتباكاتٍ مباشرةً مع القوات المتوغلة واستهدفتها بالعديد من قذائف "آر بي جي" المضادة للدروع والعبوات الناسفة؛ ما حال دون تقدمها قبل أن تجبرها على العودة لمواقعها السابقة بعد أن فشلت في اختراق التجمعات السكانية.



فقد دارت اشتباكات ضارية شمال الشاطئ لدى محاولة قوات الاحتلال التوغل من جهة منطقة التوام، ودارت اشتباكات أخرى قرب برج الكرامة لدى محاولة التوغل من جهة بيت لاهيا.



وتحدثت مصادر ميدانية عن ملاحم من المقاومة والبطولة التي أبداها مجاهدو القسام خلال تصديهم لقوات الاحتلال في المحاور المختلفة.



وأعلنت لجان المقاومة الشعبية وسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وكتائب المجاهدين عن التصدي لقوات الاحتلال واستهدافها بقذائف "آر بي جي" للمضادة للدبابات والمدرعات.





وزير صهيوني: الحرب على غزة تنتهي مطلع الأسبوع القادم
.................................................................................
المقاومة تتصدى ببسالة لمحاولة تقدُّم العدو من شرق غزة
....................................................................................
10 آلاف طفل مغربي يُنددون بالعدوان الصهيوني على غزة

No comments:

Post a Comment