Saturday, January 3, 2009

إبادة طليعة الصهاينة الله أكبر


بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله، والصلاة والسّلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ، وبعد..... الإخوة و الأخوات السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....


قام غضافر كتايب القسام بتدمير كل الآليات التي حاولت دخول غزة و بعد تدمير كل الآليات المهاجمة ..... إعترف الصهاينة بهلاك و إصابة أربعة و عشرين ....... و تقبل الله شهيدين ....... شن الصهاينة هجوما و حشيا قامواعلى أثره بإخلاء قتلاهم و المصابين و الآليات ثم الإنسحاب ....... الله أكبر ....... الله أكبر ....... الله أكبر




صواريخ القسام تصل إلى "بئر السبع" و"كريات ملاخي"

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله، والصلاة والسّلام على رسول الله، وعلى آله وصحبه ، وبعد..... الإخوة و الأخوات السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.....



صواريخ القسام أحدثت دمارًا هائلاً بالمغتصبات الصهيونية

.......



أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية حماس أنها وسَّعت بقعة الزيت بعد أن قامت بقصف مغتصبة كريات ملاخي ومجمع مدينة بئر السبع المحتلة، التي تبعد عن غزة 40 كم.



وقالت كتائب القسام في بلاغها العسكري اليوم الثلاثاء إن مجاهديها تمكَّنوا من قصف مدينة "بئر السبع" المحتلة التي تبعد 40 كم عن قطاع غزة، ومدينة "كريات ملاخي" التي تبعد 30 كم عن القطاع، بصاروخي "جراد".



وأضافت أن ذلك يأتي ردًّا على العدوان الصهيوني المستمر ضد أهلنا في غزة والضفة الغربية، وردًّا على المجزرة الصهيونية الأخيرة في غزة، والتي أدَّت إلى استشهاد أكثر من 350 شهيدًا وإصابة المئات، وعلى الحصار الظالم المتواصل على أبناء شعبنا، وأكدت أن العدو بارتكابه هذا الحماقة فتح على نفسه أبواب جهنم، ولينتظر الفعل لا القول.



وعرضت القناة العاشرة العبرية صورًا للمغتصبين وهم يفرُّون من المغتصبة؛ حيث بدا عليهم الخوف والهلع بعد أن طالتهم صواريخ القسام؛ حيث أظهرت القناة صورةً لأحد قادة جيش الاحتلال الذي كان في تلك المغتصبة لحظةَ القصف.



ويأتي هذا بعد أن شاهد الجميع صور وزير الصناعة الصهيوني وهو يهرب من صواريخ القسام ويُلقي بنفسه بالقرب من أكياس القمامة وتحت عجلات السيارة؛ خوفًا من القصف القسامي الذي استهدف أسدود.

No comments:

Post a Comment